سامسونج تكشف عن تشكيلة منتجاتها لعام 2021

أعلنت شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة عن تشكيلة منتجاتها لعام 2021 من شاشات MICRO LED وSamsung Neo QLED وأجهزة تلفاز Lifestyle، وأجهزة الصوت. وتتيح أحدث ابتكارات سامسونج أمام المستهلكين فرصة لاغتنام أقصى الفوائد من شاشاتهم، نظراً لزيادة الوقت الذي يقضونه في منازلهم خلال هذه الفترة، بما يسمح لهم بالعمل بكفاءة، والتواصل بفعالية واستكشاف اهتماماتهم الشخصية.
وإلى جانب نهج سامسونج المبتكر في ابتكار الميزات الجديدة، فإن ريادتنا في مجال العرض المرئي مكنت سامسونج من تصدر قائمة الشركات المصنعة لأجهزة التلفاز على مستوى العالم لمدة 15 عاماً على التوالي. وفي عام 2021، تواصل سامسونج فتح آفاق جديدة لتقديم تجارب مشاهدة استثنائية للمستهلكين.
وبهذه المناسبة، قال جيمس فيشر، نائب الرئيس الأول، قسم الترفيه المنزلي في شركة سامسونج للإلكترونيات، أمريكا: “نفخر في سامسونج بتجربتنا الحافلة بالابتكار المتواصل لتحسين حياة المستهلكين اليومية. على مدار العام الماضي، أصبحت التقنيات التي كان اقتناؤها أمراً جيداً فحسب، عناصر ضرورية في حياتنا، وأصبحت منازلنا مكاتب ومدارس وصالات رياضية وغير ذلك. كما تطور دور أجهزة التلفاز في حياتنا. ولذا، تواصل سامسونج في عام 2021 تجديد مفهوم هذه الأجهزة في الترفيه المنزلي، ودورها في تلبية احتياجات المستهلكين وإرضاء طموحاتهم”.
وعلى مدى عقود من الزمن، كانت النظرة إلى أجهزة التلفاز تقتصر على كونها مجرد وسيلة لمشاهدة الأفلام والعروض. أما الآن، فقد أصبحت هذه الأجهزة بمثابة قاعات للمؤتمرات والاجتماعات، ومراكز للتدريب واللياقة البدنية. وبالاستفادة من العديد من المزايا التي أطلقت لأول مرة في العام الماضي، يعيد الناس الآن تعريف الدور الذي يسهم به جهاز التلفاز في حياتهم.
MICRO LED يدخل عالم الترفيه المنزلي
بفضل السطوع الرائع والخلفية الداكنة وجودة الصورة المذهلة، توفر تقنية MICRO LED تجربة مشاهدة غير مسبوقة تدوم طويلاً. تساعد مصابيح LED غير العضوية ذاتية الانبعاث في الحد استهلاك الشاشة وتضمن

بقاءها نابضة بالحياة طوال عمرها.

في عام 2018، قدمت سامسونج شاشة MICRO LED من خلال تلفاز The Wall، وهو نظام وحدات نمطية قابلة للتجميع معاً، يمكن تهيئتها بأحجام مختلفة تصل إلى 292 بوصة لتقديم تجربة مشاهدة لا تُضاهى. ونظراً لمرونته الأصيلة، كان تركيب شاشة The Wall في المنزل أو المكتب يتطلب مهارة احترافية عالية.

وفي عام 2021، تقدم سامسونج كل قوة تقنية MICRO LED بصيغة تجربة تلفاز تقليدية؛ حيث يمكن الآن للمستهلكين نقل التجربة السينمائية إلى المنزل عبر تصميم شاشة جميل ومتكامل الحواف، دون الحاجة إلى التجميع والتركيب الاحترافي. يتوفر MICRO LED على مستوى العالم اعتباراً من شهر مارس بأحجام 110 و99 بوصة، وسيتم إطلاقه بحجم 88 بوصة في الخريف القادم، وبحجم 76 بوصة في المستقبل القريب.

Samsung Neo QLED يلاءم كل المنازل والاهتمامات

يتوجه الناس نحو أجهزة التلفاز كنافذة تطلق العنان لاهتماماتهم. ولذا، طورت سامسونج Samsung Neo QLED لتحسين تجربة المشاهدة، بغض النظر عما تشاهده. وتتعزز تجربة المشاهدة مع Neo QLED عبر معالجNeo Quantum ومصابيح Quantum Mini LED الجديدة. وبحجمها الذي يصل إلى 1/40 فقط من حجم مصابيح LED التقليدية، تتيح هذه المصابيح مجالاً للتحكم الفائق بدقة الإضاءة. وبفضل الخلفية الداكنة، والأضواء الساطعة وتكنولوجيا الترقية الأذكى على مستوى جميع أجهزة التلفاز التي قدمتها سامسونج على الإطلاق، يقدم Neo QLED صورة فائقة الواقعية، سواء كنت تشاهد مباراة كرة قدم أو تمارس اللعبة بنفسك عبر إحدى وحدات التحكم بالألعاب.

ولتقديم أداء محسن للألعاب في مجموعة عام 2021 من شاشات Samsung Neo QLED وQLED، دخلت سامسونج أيضاً في شراكة مع AMD لتطوير أول تلفاز يدعم معالج Freesync Premium Pro لكل من ألعاب الكمبيوتر ووحدة التحكم لتقديم تجربة ألعاب بتكنولوجيا HDR استثنائية حقاً. بالإضافة إلى ذلك، تساعد تقنية Game Bar الجديدة من سامسونج اللاعبين على مراقبة الجوانب المهمة من اللعب بسرعة، والتي يمكن استخدامها للوصول إلى شاشة Super Ultrawide Gameview من سامسونج، والتي تعرض على شاشة التلفاز تناسباً فائقاً بين العرض والارتفاع لا يتوفر عادة إلا في شاشات الألعاب.

كما ستتوفر في هذا العام أيضاً شاشات Neo QLED بدقة 8K مع طرازات (QN800A و QN900A) بأحجام 65 و75 و85 بوصة، في حين ستقدم طرازات (QN90A و QN85A) مجموعة أوسع بدءاً من حجم 50 بوصة.

تقنية تلفزيونية تعكس أسلوبك داخل المنزل وخارجه

يتوقع المستخدمون اليوم الحصول على تجارب مصممة وفقاً لاحتياجاتهم وأذواقهم وأساليبهم الشخصية. وفي هذا الإطار، توفر مجموعة أجهزة تلفاز Lifestyle TV شاشات مصممة لتلائم احتياجات كل مستخدم، وكل مساحة، داخل المنزل وخارجه.

تلفاز The Frame مُصمم ليبدو كالإطار، ويتحول إلى لوحة فنية تتناغم مع جماليات المنزل والديكور. ومن خلال الشراكات الجديدة في Art Store ، مثل NAVA Contemporary وEtsy، يحظى تلفاز The Frame بمزيد من الأعمال الفنية الأصلية التي تناسب الأذواق الشخصية. كما يتضمن أيضاً تقنية التنظيم التلقائي القائمة على الذكاء الاصطناعي والتي تقترح عرض عمل فني بناءً على اختياراتك. نظّم مجموعتك الفنية الشخصية من خلال مكتبة متنامية تضم أكثر من 1400 تحفة فنية من مؤسسات عالمية مرموقة. يتميز The Frame أيضاً بزيادة مساحة تخزين الصور من 500 ميجابايت في عام 2020 إلى 6 جيجابايت في عام 2021، بحيث يمكنك تخزين ما يصل إلى 1200 صورة (جميعها) بجودة UHD. ويتيح Art Store فرصة الوصول إلى مجموعة متنوعة من المحتوى الفني التي تلائم كل الأذواق، بدءاً من اللوحات الكلاسيكية الشهيرة، وحتى الصور الفوتوغرافية المذهلة.
في عام 2021، أصبحت هناك طرق جديدة لتخصيص The Frame نفسه، بدءًا من خيارات التركيب الجديدة مثل Slim Fit Wall Mount وحتى خمسة خيارات للحواف والمزيد منها عبر المزودين الخارجيين. بالإضافة إلى ذلك، فقد جعلنا إطار 2021 أقل نحافة مما سبق، بسماكة 24.9 ملم فقط، وبنفس العمق تقريباً، ليبدو مثل إطار الصورة الفعلي، لوحة جذابة أثناء عدم التشغيل، تماماً مثل جاذبية التلفاز عند التشغيل.
أما بالنسبة لمن يفتقدون تجربة السينما، يُمثل The Premiere أول جهاز عرض ليزري ثلاثي في ​​هذا المجال بدقة 4K، مستوىً جديداً تماماً لتجارب السينما المنزلية، كل ذلك في حزمة صغيرة. وقد تكون أجهزة العرض الضوئية التقليدية ثقيلة وصعبة الإعداد، وإذا ما كانت تعرض شاشة كبيرة، فقد تكون الدقة أحياناً أقل بكثير من التلفاز العادي. يتناسب تصميم Premiere البسيط بشكل أنيق مع الحواف الدائرية والديكورات القماشية لأي منزل. ولمساعدة العملاء على استخدام Premiere في أي مكان من منازلهم، ستقدم لهم سامسونج شاشات عرض محسّنة قابلة للطي في وقت لاحق من هذا العام عبر موقع Samsung.com وما عليك سوى وضع Premiere على بعد يقارب 5 بوصات أو أبعد من جدار أحادي اللون، أو شاشة ALR والبدء بتحضير الفشار.

Leave a Reply

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Translate »